الاثنين، 21 أغسطس 2017

Final Fantasy XV: Windows Edition Announced For PC, Released In Early 2018 :خبر:




أعلنت شركة Square Enix في حدث Gamescom 2017 أن لعبة  Final Fantasy XV سوف تطلق نسختها على منصة PC  عن طريق Steam في أوائل 2018  و من خلال ما نرى أن نسخة Final Fantasy XV: Windows Edition عالية الجودة في تفاصيل الجرافيكس .


بالإضافة لـموود first-person camera و واقعية تفاصيل السماء و الأعشاب و انسياب شعر الشخصيات مع حركة نسيم الهواء و هطول الأمطار و تفاصيل سحر النار و الثلج و الصاعقة فهي مميزة مع تقنية قراءة  4K .

اللعبة تدعم 4k resolution, HDR10 و لديها القدرة على التحكم بخيارات محاكاة الرسوم لتصل  8k resolution عن طريق الإعدادات .

من مميزات و تكنولوجيا Final Fantasy XV Windows Edition أنها تحاكي فيزيائه عوامل الطبيعة بالوقت الفعلي للعب مثال على ذالك :

NVIDIA Flow : تحاكي خلق حرق السوائل و تفاعلها كدخان النار و ضباب الثلج.

NVIDIA HairWorks : تحاكي حركة الشعر للشخصيات بشكل طبيعي مع عوامل الطبيعة كنسيم الربيع أو الأمطار أو العواصف كذلك تحاكي حركة فراء الحيوانات و الوحوش الموجودة باللعبة .

NVIDIA ShadowWorks : تحاكي حركة و شكل ظلال الشخصيات بشكل طبيعي في مختلف أنواع و أماكن الضوء سواء مع شمس الصباح أو إنارة الليل .

NVIDIA Turf Effects : تهتم بمحاكاة خلق طبيعة النباتات بمختلف بيئة اللعبة سواء بالصحراء أو الغابات .

NVIDIA VXAO : تهتم بإضافة عمق و واقعية أساسيات العوامل الفيزيائية باللعبة من ناحية الضوء و الظلال بشكل عام .

و تدعم أيضاَ GeForce Experience :

NVIDIA Ansel لتلتقط الصور و فيديو طريقة اللعب حيث لك مطلق الحرية في إلتقاطها من أية زاوية و إضافة أي فلتر على حسب ذوقك .

NVIDIA ShadowPlay™ Highlights : يسمح لك بأخذ أي لقطة أو صورة بطولية قمت بها و ينشرها بطريقة تلقائية في أي وسيلة تواصل .


و هذه مجموعة صور من قلب اللعبة :




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق