الأربعاء، 2 أغسطس 2017

Final Fantasy XV Comrades Expansion Beta Test متاحة August 3, 2017 :خبر:



هذه واحدة من الإضافات التي قام بها فريق لعبة Final Fantasy XV حيث ستتمكن من تصميم أربع شخصيات و خوض غمار نمط اللاعبين المتعدد و سوف يتم توسيع نطاق Final Fantasy XV بهذا الشكل تتوجه مع فريقك في مهام و تتحد مع أفرقة أخرى لإستكشاف أسرار و كنوز أرض إيوس.


صرحت Square Enix أن بتاريخ August 3, 2017  سيتمكن اللاعبين من تجربة هذا التوسيع في  closed beta .
بالتاريخ المعلن فقط الذين يمتلكون PlayStation Plus  أو Xbox Live و Final Fantasy XV season pass سيلعبون Comrades Expansion Beta Test , الأشخاص الذين سيختبرون هذه التجربة سيتمكنون من إستخدام 8 صور أفاتار الموجودة في قائمة إعدادات التخصيص , و بالنسبة للأسلحة الموجودة بالنسخة التجريبية سيكون هناك club, dagger, katana, و shuriken بالإضافة لـ Royal Sigils , أيضاً سيكون هنالك مخيم و توتوريال تعليمي يساعدك لبدء اللعب , و التوسيع سيتيح لك التواصل مع باقي اللاعبين عن طريق مربع  الرسائل و المحادثات الصوتية .

سيكون هنالك خاصية طبخ الوجبات , و مع كل مهمة مشتركة مع اللاعبين سيتم تقسيم غنائم المواد الغذائية على عنصر واحد بين الأفرقة بعد إنهاء المهمة بالنسبة لمهام Meteorshard لن تكون متاحة في closed beta .


هنالك المزيد من المعلومات عن التوسيع Final Fantasy XV’s Comrades النسخة الكاملة حيث أنك ستتمكن تطوير الأفاتار الخاص بك عن طريق نقاط الخبرة و بالطبع ستتمكن من استخدام شخصية Noctis, Gladiolus, Ignis, , Prompto بعد الإنتهاء من التوسيع بشكل كامل .


في النسخة الكاملة سيكون أول مشهد لشخصيتك في مدينة بدلاً من المخيم في النسخة التجريبية كذالك بالنسخة الكاملة ستستخدم أسلحة متنوعة مثل crossbows, polearms, shields و الأسلحة يمكن أن ترفع من مستوى قوتها و خاصيتها أيضاً هنالك المزيد من أسلحة Royal Sigils , بالنسخة الكاملة ستتمكن من إضافة المزيد من المزايا على شكل الافاتار الخاص بك من مكافئات المهام أو من خلال التبضع في المتاجر , بالنسبة المهام ستكون هنالك مهام فردية و مهام لتعدد اللاعبين و مهام متعلقة بأحداث معينة .


و Meteorshards ستساعدك على الحصول على مهمات و إضافة أنشطة معينة للعبة .

سيكون هنالك خيارات متعددة لطبخ الوجبات و خيارات التفاعل عبر الإنترنت ستتيح لك العديد من خيارات التخييم و التواصل و التقاط الصور مع اللاعبين و الحصول على تقرير بالمهام المنجزة مع الأفرقة الأخرى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق