الأربعاء، 9 أغسطس 2017

FINAL FANTASY BRAVE EXVIUS - NieR: Automata & Fan Festa NYC :خبر:






هنالك مفاجئات لجماهير FINAL FANTASY BRAVE EXVIUS أولاً مع إحتفالية Fan Festa العالمية  التي بدأت من باريس و هي بطريقها لـلولايات المتحدة  فـ جماهير اللعبة مدعوين لحضور حدث مجاني بمناسبة احتفالية لعبة FINAL FANTASY BRAVE EXVIUS بمرور سنة منذ إطلاقها و سيتواجد من فريق التطوير المنتج اللعبة السيد Kei Hirono و منتج اللعبة النسخة العالمية السيد Hiroki Fujimoto .


إذا كنت مهتماً لحضور الاحتفالية فعليك بزيارة الموقع للمزيد من المعلومات أدخل هنا , سارع فهنالك فقط 500 بقعة للاشتراك و أيضاً فقط من هم سكان المنطقة أو القريبين منها قادرين على التسجيل و أيضاً من هم بعمر 18 فما فوق .  


و مع cross-over جديد لـ Final Fantasy Brave Exvius ضمن تلك المناسبة  تمت إضافة استدعاء شخصيات مميزة أخرى لكن هذه المرة ليسوا من الخيال النهائي إنهم شخصيات لعبة NieR: Automata و بين تاريخ أغسطس 11 و 24 سيكونوا متواجدين على لعبة الهاتف المحمول .

و هذا التحالف بين Final Fantasy Brave Exvius and NieR: Automata نتج عنه وجود شخصيات فريدة لتكون ضمن وحداتك و أعداء مميزين , رؤساء و أعداء NieR: Automata سيظهرون في هذا الحدث الذين حينما تقضي عليهم سيسقطون مواد صياغة والميداليات التي تبادلها  بجوائز من داخل اللعبة .



و من بين تلك الإضافات سيكون هنالك رأس Emil’s و 2B, 9S, 21O و أيضاً Adam سيكون ضمن شخصيات الوحدات و من الشخصيات الحصرية لدينا A2 و  Eve .


و مع هذه الإضافات أيضاً تم الإعلان عن حزمة التعزيز الصيفية (summer package promotion) و ستكون متاحة بتاريخ August 9-18, 2017 و من محتوياتها سيكون لدى اللاعبين خيار شراء  400 كرستالة لازورد باليوم و أيضاً سيشمل العرض هدايا  Magic Key و قناني زيادة عداد قدرة تحمل لـ NRG و بطاقات استدعاء نادرة .
و لعبة Final Fantasy Brave Exvius متوفرة بشكل مجاني على Android و Apple iOS لمن لم يحملها فعلية عدم تفويت هذه المغامرات و الهدايا .


مواقع التواصل :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق