السبت، 22 يوليو 2017

Final Fantasy XV Universe :تقرير :


The Final Fantasy XV Universe

مجرة الخيال النهائي 15
The Final Fantasy XV Universe
(ファイナルファンタジーXV ユニバース)


هو مشروع إمتيازي متفرع من سلاسل فانيال فانتاسي والذي تم التصريح عنه في حدث فاينال فانتاسي 15 مارس 2016 , والهدف من هذا الشروع هو توسيع عالم فاينال فانتاسي 15 من عدة أوجه عبر وسائل الإعلام مثل ما شاهدنا هنالك فيلم و أنمي و ألعاب على الهاتف المحمول .
القصة العامة عن Final Fantasy XV Universe تميل لتركز على شخصية البطل (Noctis Lucis Caelum) وكيف تجري الأحداث معه في معركته ضد إمبراطورية Niflheim , و القائمين على المشروع يقولون أنه من مميزات هذه العنوانين أنها مستقلة و سوف يستمتع كل من يشاهدها على حدا دون الحاجة لمتابعة كل العنواين فكل عنوان يحكي الحكاية مستمد من الحدث العام  .

العنواين :-

A King's Tale: Final Fantasy XV



وهي بنمط سكرولنج جيم ( لعبة التمرير الجانبي) و القصة تدور عن الملك ريجس وهو يحكي قصص ما قبل النوم لأبنه الأمير الصغير نوكتيس حكاية مغامرة قد عاشها أيام شبابه هو و أصدقائه قصة إسترجاع الكرستاله من الأشرار .


Platinum Demo – Final Fantasy XV



لعبة قصيرة و هي تعتبر تقدمة أساسية لجزء الخيال النهائي الخامس عشر حيث تتحكم بالأمير الصغير نوكتيس التائه في عالم أحلامه و عليك المضي قدماً لتخرج من ذالك الحلم برفقة كائن سحري يقوم بمعاونتك .

Kingsglaive: Final Fantasy XV




هو فيلم بتقنية CGI و أحداث الفيلم مجارية للعبة الخيال النهائي الخامس عشر و الفيلم يتناول حدث سقوط إنسومنيا مملكة الملك ريجس , الفيلم يتحدث عن البطل نيكس وهو أحد جنود البواسل للملك ريجس  حيث يقوم بحماية الملك و الشعب بكل ما أوتي من قوة وشجاعة و ولاء لا نظير له .


Final Fantasy XV Prologue Parting Ways



هي قصة قصيرة تعتبر مقدمة للعبة الخيال النهائي الخامس عشر بشكل مباشر حيث تدور أحداثها بيوم قبل بدء رحلة الأمير و أصدقائه لـ ألتيسيا و أصدرت أساساً باليابان كـ دراما صوتيه و تم بعدها إصدارها كـ كتاب إلكتروني للجمهور الغربي .



Brotherhood Final Fantasy XV




أنمي بـ خمس حلقات لا تتجاوز مدته 12 دقيقة و يهتم بتقديم حكاية الأمير نوكتيس في قلعة والده ونتعرف معه على أسلوب حياته و نمط تأسيسه كأمير منذ صغره و كيف تعرف على أصدقاء رحلته رحلة الحياة و المصير
( جلاديولوس , إيجنس , برومبتو ) .

لمشاهدة الحلقات
1 . 2 . 3 . 4 . 5

Final Fantasy XV



وهي لعبة فيديو مصدرة على جهازي " البلايستيشن فور" و " الإكس بوكس ون"  حيث تدور الملحمة عن مقاومة نوكتيس و أصدقائه إمبراطورية Niflheim و على نوكت أن يسترد حقه الملكي و عرش حكمة و يحقق مصيره المُقدر له في نشر السلام و الضياء في أرجاء مملكته .


Justice Monsters Five



هي نسخة لعبة pinball game حيث نوكتيس و أصدقائة يلعبون بها عبر الهواتف و متواجدة في مطاعم محطات البنزين من خلال اللعبة الأصلية الخيال النهائي الخامس عشر و هي تعتبر minigame داخل اللعبة .

King's Knight -Wrath of the Dark Dragon




كذالك هي لعبة في هواتف الجوال لدى الأمير و أصدقائه وهي بالأساس لعبة مستوحاة من سكوير سوفت King's Knight و هي قابلة للعب على نظام IOS و الأندرويد.


Final Fantasy XV: Episode Gladiolus




هو"دي إل سي" سيناريو قابل للتحميل على لعبة الخيال النهائي الخامس عشر بطولة جلاديولوس حيث يذهب برحلة لوحدة ليكسب القوة اللازمة ليحمي الأمير و يقهر العدو دون الخوف من الهزيمة و يعاونه كور وهو أحد القادة لدى الملك .

Final Fantasy XV: Episode Prompto





هو"دي إل سي" سيناريو قابل للتحميل على لعبة الخيال النهائي الخامس عشر بطولة برومبتو و يتحدث عن قصة أسرار ماضية  و كيف أن صداقته مع الأمير و البقية هي مصدر قوته و سعادته .

Final Fantasy XV: Episode ignis
بانتظار موعد إصدار التحميل .


Monster of the Deep: Final Fantasy XV




هي لعبة minigame  وهي معدة فقط على نظام PSVR حيث ستخوض تجربة اصطياد وحش البحيرة مع نوكتيس و أصدقائه و تعيش هذه الجولة و تنظم لمأدبة المخيم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق